Thursday 18 August 2016

تداول الأسهم عبر الإنترنت المليونير






+

كيف تصبح مليونيرا من خلال العمر 30 الثراء وتصبح مليونيرا هو موضوع المحرمات. قائلا أنه يمكن القيام به قبل سن 30 يبدو وكأنه ضرب من الخيال. انها شولدن ر يكون محرما وكان ذلك ممكنا. في سن ال 21، خرجت من الكلية، وكسر وفي الدين، وبحلول الوقت الذي كان 30، وكنت مليونيرا. وفيما يلي 10 خطوات من شأنها أن تضمن سوف تصبح مليونيرا 30. 1. اتبع المال. في البيئة الاقتصادية اليوم الصورة لا يمكنك حفظ طريقك إلى مليونير الوضع. الخطوة الأولى هي التركيز على زيادة دخلك بزيادات وتكرار ذلك. كان دخلي 3000 في الشهر، وبعد تسع سنوات كان 20000 في الشهر. بدء التالية المال، وسوف يجبرك على السيطرة على الإيرادات ومعرفة الفرص. 2. ر دون شراء لقائي الاول الساعات الفاخرة أو سيارة حتى أعمالي التجارية والاستثمارات وتنتج تدفقات آمنة متعددة للدخل. كنت ما زلت قيادة تويوتا كامري عندما كنت قد تصبح مليونيرا. يكون معروفا لأخلاقيات العمل الخاص بك، وليس الحلي أن تشتري. 3. حفظ للاستثمار، دون ر حفظ لحفظ. السبب الوحيد لتوفير المال هو استثماره. وضع المال المحفوظة في مقدسة حسابات تأمين (المنبوذين). أبدا استخدام هذه الحسابات في أي شيء، ولا حتى في حالات الطوارئ. هذا وسوف يجبرك على الاستمرار في متابعة خطوة واحدة (زيادة الدخل). حتى يومنا هذا، على الأقل مرتين في السنة، وأنا كسرت لأنني دائما استثمار الفوائض بلدي في مشاريع لا أستطيع الوصول إليها. 4. تجنب الديون التي لا توجد الآن ر تجعلك المال. اقترضت المال لشراء سيارة فقط لأنني أعرف أنه يمكن زيادة دخلي. الأغنياء استخدام الدين للاستفادة من الاستثمارات وتنمو التدفقات النقدية. الفقراء استخدام الدين لشراء الأشياء التي تجعل الأغنياء أكثر ثراء. 5. علاج المال مثل محب غيور. الملايين يتمنون من أجل الحرية المالية، ولكن فقط تلك التي جعلها أولوية لديها الملايين. للحصول على الأغنياء والبقاء الأغنياء سيكون لديك لجعل ذلك أولوية. المال هو مثل محب غيور. تجاهله، وسوف تجاهل لك، أو ما هو أسوأ، وسوف أترك لكم للشخص الذي يجعل من أولوياته. 6. المال فليس ر سواء. المال يحب الناس التي لديها أخلاقيات العمل كبيرة. عندما كان عمره 26 عاما، وكنت في مجال تجارة التجزئة ومخزن عملت في مغلقة في 19:00 معظم الأوقات التي يمكن أن تجد لي هناك في 23:00 جعل عملية بيع إضافية. لا تحاول أبدا أن يكون الشخص أذكى أو حظا فقط تأكد من العمل الخارجي الجميع. 7. ضعيف لا معنى له. لقد كنت فقيرا، وأنها تمتص. لقد كان يكفي والتي تمتص تقريبا بالسوء. القضاء على أي وجميع الأفكار التي يجري الفقراء فلا بأس بطريقة أو بأخرى. وقال بيل غيتس، 8. احصل على معلمه مليونير. تم جلب أكثر منا حتى الطبقة المتوسطة والفقيرة وثم نحمل أنفسنا للحدود والأفكار من تلك المجموعة. لقد تم دراسة الملايين لتكرار ما فعلوه. الحصول على الخاص بك مليونير شخصية معلمه ودراستها. معظم الأغنياء كرماء للغاية مع معارفهم ومواردهم. 9. الحصول على المال الخاص للقيام رفع الأحمال الثقيلة. الاستثمار هو الكأس المقدسة في أن تصبح مليونيرا، ويجب أن كسب المزيد من المال من الاستثمارات الخاصة بك من عملك. إذا كنت دون ر جعل الاستثمارات. الشركة الثانية بدأت تتطلب استثمارا 50000. وقد دفعت تلك الشركة لي مرة أخرى أن 50000 كل شهر على مدى السنوات ال 10 الماضية. وبلغت الاستثمارات الثالثة لي في القطاع العقاري، حيث بدأت مع 350،000، وجزء كبير من صافي قيمة لي في ذلك الوقت. أنا لا تزال تملك تلك الممتلكات اليوم ويستمر لتزويدي الدخل. الاستثمار هو السبب الوحيد للقيام بخطوات أخرى، والمال الخاص بك يجب أن تعمل من أجلك، والقيام رفع الأحمال الثقيلة الخاص بك. 10. تبادل لاطلاق النار لمدة 10 مليونا، وليس 1 مليون دولار. أكبر خطأ مالي واحد أنا لقد جعلت لم يفكر كبيرة بما يكفي. وأهيب بكم أن يذهب لأكثر من مليون. ليس هناك نقص من الأموال على هذا الكوكب، إلا نقص من الناس التفكير كبيرة بما يكفي. تطبيق هذه الخطوات 10، وأنها سوف تجعلك الأغنياء. توجيه واضح من الناس التي تشير يولدون أحلامك المالية من الجشع. تجنب مخططات الثراء السريع، تكون أخلاقية، لم يستسلم، ومرة ​​واحدة يجعل لكم، تكون على استعداد لمساعدة الآخرين وصول إلى هناك أيضا. كيف وصلت هذه المليارات انفصالهم محظوظا لقاء مع مراهق بليموث الذي تحول 2000 إلى 21million في السنة، والتي لا تزال المحلات التجارية في ليدل تريد أن تجارة الأسهم مع فوري النتائج 27 سنة من العمر رجل من ساوثامبتون يجعل 3000 في أسبوع العمل من المنزل 5 نصائح لتجارة بأمان على الانترنت ثنائي خيارات للتجارة بريطانيا ق خمس عائلات أغنى قيمتها أكثر من أفقر 20 كم من الوقت يستغرق هؤلاء الناس لكسب 25K تساءلت عن كيفية عمل الاسواق هنا هي الطريقة، وأنها يمكن أن تساعدك على كسب المال. وقد جعلت هذه سنة من العمر 27-1000000 العام الماضي أثناء زيارة 17 دولة متابعة منا على قصة جوجل المليونير: آدم مش مرحبا بكم في نهاية المطاف المليونير البودكاست. أنا م خايمي تاردي واليوم لدينا آدم مش على العرض. آدم تمتلك آدم شبكة للتجارة وشوهد على الحظ، فوكس الأعمال، CNBC، فضلا عن اظهار الحقيقة ودعا جو متوسط. وبينما أنا تقريبا أبدا مشاهدة برامج الواقع، أتذكر مشاهدته لآدم هو مثل هذا الرجل محبوب. الآن، أنا م متحمس حقا أن يكون له في اليوم نرحب بذلك، آدم. شكرا جزيلا على وجودكم هنا. آدم MESH: شكرا، خايمي، لاستضافتي. JAIME TARDY: ممتاز. حتى أول قبالة AM: ما يحدث في ج ت: إنه ق صب ذلك نأمل فاز ر الحصول على قطع ونأمل أن الناس دون ر سماع الرعد الكثير كما يمكنك سماع ذلك علع في الخلفية. AM: الموسيقى الخلفية لطيف. ولا تحمد عقباها بهدوء فوق الآن. وسوف يكون كل شيء جيد. ج ت: أوه جيد جدا أولا، يجب إعادة مستثمر. اريد حقا ان تبدأ ونسأل JT: التاجر. ثم أنا ذاهب لأطلب منكم ما هو الفرق AM: وأنا م سعيدة لشرح الفرق. ج ت: نعم، من فضلك قل لي الفرق. صباحا: مستثمر هو سلبي. ولسوف يكون المستثمر وضع المال بعيدا ومن ثم التحقق من ذلك كل بضعة أشهر، وتأكد من انها ق فعل شيء، أو إذا كان ليس نتساءل لماذا. وقال تاجر أكثر نشاطا. أعادوا السيطرة. أنها أعادت إدارة مواقعهم. هم في لأيام وأسابيع وأشهر لكنها أعادت ليس مجرد الجلوس على أيديهم أمل. أعادوا بالفعل اخذ السيطرة لذلك أنا دائما تشجيع الناس أنهم ذاهبون إلى أن التداول لا تستثمر. الاستثمار هو ما تفعله مع مثل هذا المال الذي وضع بعيدا عن كلية أطفالك وأشياء من هذا القبيل. ولكن للحصول على المال الذي تريد أن ينمو بمعدل أسرع، وأعتقد أن التداول هو أكثر أهمية. ج ت: حقا يبدو أن هناك سا الكثير من المخاطر لذلك قل لي كيف تتوقف يا رفاق هذا الخطر لأننا لقد سمعت دائما، كما تعلمون، كنت وضعت المال الخاص بك، فإنك السماح لها الجلوس، ولأن سوق الأسهم في نهاية المطاف على المدى الطويل ترتفع ثم نعيد جيدة. ولكن كيف يمكن يا رفاق يسلب من مخاطر التداول AM: عن طريق إنشاء ما هو هذا الخطر، ما جزاؤهم في كل حالة ويجري مريحة مع أن ذلك أنه عند دخول في التجارة على فهم ما يمكن أن خسرت، ماذا يمكنني أن كسب ، هل لهذا معنى. لذا، إذا كنت تداول الأوراق المالية، وسأكون مثل يا أنا قد تفقد نقطة أو أنا يمكن أن تجعل نقطة ونقطة مثل إذا كان السهم في 50 و يذهب إلى 49 أو 50، وأنه يذهب إلى 51 التي سا نقطة. على 100 سهم ق 100 و1،000 سهم ق 1000. حتى لو كنت م الدخول في التجارة أنا لا أريد 1: 1. اريد 5: 1. أنا م تبحث عن لعب كبيرة. ومن الأمثلة عظيم أن يكون التماسيح، حسنا. التماسيح، وانت تعرف تلك الأحذية قبيحة صباحا: وهي إعادة مثل تلك المطاط والاشياء الى حد كبير شعبية فقط في المستشفيات. حسنا، كان ذلك الأسهم التي تستخدم لتكون شعبية حقا ثم الناس أعتقد أن أدرك ما يشبه. ذهب على طول الطريق. ثم بدأ يعود ورأيت ان لديهم بعض أنواع مختلفة جديدة من الأحذية للخروج. أن يشبه فكرة الأساسية. لكن من الناحية الفنية، أنها حصلت على أعلى مستوى 10 وعندما ننظر إليها آخر مرة حصلت أكثر من 10 ذهب إلى 20. لذلك، في هذا السيناريو، كنت مثل كل الحق، إذا كان يعود ما يصل إلى 9، وأنا ليرة لبنانية الخروج من ولكن أعتقد أنه يمكن أن ترتفع مرة أخرى واختبار حيث كان من قبل. كنت تستخدم النمط السابق. أن ق الفني الآن. لذلك كنت المخاطرة واحد لجعل عشرة. أن ق سيناريو الكبير الذي يمكنك العثور على طن في كثير من الأماكن. لذلك عند إجراء الصفقات من هذا القبيل ويجب إعادة ناجحة حتى ثلاث مرات من أصل عشرة، وأنت تسير لتكون على ما يرام حقا. ج ت: فكيف يتم ذلك لأنك إعادة مستندة على الأنماط السابقة ولكن أعني كيف يمكن أن أعتقد أنه ق بالتأكيد أن تفعل نفس الشيء الذي فعلت في المرة السابقة. أعني يسن أنها متقلبة بحيث لا توجد الآن ر تفعل ذلك AM: حسنا، والتاريخ لا تميل إلى تكرار نفسها وسوق تاريخيا لا تقع في أنماط. أن هذا ما التحليل الفني هو الاعتراف نقاط الزناد الرئيسية. هذا شيء أننا حقا نتطلع إلى القيام لأنه لا يوجد أنه لا توجد الآن ر يكرر نفسه في كل مرة ولكن المبلغ من الأحيان لا يكفي بالنسبة لك أن تكون مربحة للغاية عن طريق اتباع هذه الأنماط. شيء وأنا أقول رغم ذلك، فقط حتى أكثر الوقوع في المخاطر والأشياء، والكثير من الناس يعملون بجد، وأنها ترغب في كسب المال، والحق ثم ماذا يفعلون أنها تعطي المال لشخص آخر لإدارة ذلك بالنسبة لهم. ثم إنهم يأملون أن في نهاية اليوم الذي المتزايدة، وعندما ليست، كانت دون حتى لا يكون لديك معرفة أن نسأل لماذا. إذا أرادوا من أي وقت مضى لشراء الأوراق المالية من تلقاء نفسها، وأنا متأكد من أن بعض أتباعك حاولت شراء الأسهم من تلقاء نفسها من أحد بنوكها مثل تشيس أو غولدمان ساكس أو سميث بارني أو أي من تلك الأماكن، وإذا فعلت أي وقت مضى ، يكلف نحو 70 لجعل التجارة. وذلك حتى يأخذ أن الخطوة الأولى لتعلم كيفية وضع الصفقات لنفسك على الانترنت، يمكنك أن تأخذ هذه التكلفة من 70 إلى أقل من 10 فقط من خلال تعلم كيفية ضرب شراء وكيفية ضرب بيع والتي من السهل حقا أن تفعل. الآن، عليك أن تبدأ لاكتساب المعرفة. البدء في فهم كيفية تحرك الأسهم، ما هي مستويات رئيسية. سأعطيك مثالا رائعا في الثانية ما يحدث الان وبمجرد فهم تلك الأشياء والتي يمكن أن تجعل تلك الصفقات لنفسك، وعليك إعادة في السيطرة عليها. وحتى لو كنت لا أريد أن تفعل ذلك، حتى إذا كنت تحصل على نقطة حيث كنت أقول، أنت تعرف ماذا، أنا م مشغول جدا، وحصلت على الكثير من الاشياء يحدث، أنا لا حتى مثل هذا على الأقل كنت تعرف الأسئلة الصحيحة أن يسأل. على الأقل يمكنك أن تقول للشخص إدارة أموالك لماذا فعلتم هذا ما لم تراه هنا ما ليالي الاستراتيجية الخاصة بك وراء هذا ثم يمكنك على الأقل تحمي نفسك من وضع أموالك في الأيدي الخطأ. لكن مثال عظيم على وجود تلك المعرفة، بل هو السوق خلال الأسبوع الماضي، عندما ننظر إليها، وقد تم في مجموعة وكانت مستويات رئيسية 12،000 و 12،500. حتى عندما كنا في 12،300 واسقطنا 150 نقطة، قلت للجميع أنه ليس صفقة كبيرة. أنه لا توجد الآن يعني ر نعيد الخزن. أنه لا توجد الآن ر يعني أي شيء. انها مجرد بينهما. اذا كنت لعبت من أي وقت مضى للتنس، هل لعبت التنس JT: نعم، أو التنس على وى، والحق أن تعول جدا AM: عندما إما يبقى تحت خط الأساس أو النت، الحق ولكن هذا في ما بين بقعة أنك لا أريد أن ننشغل ويسمى الحرام الصورة. أن ليالي حيث كنت بعيدا جدا من أي مكان لدينا لموقف. السوق يميل ليجد نفسه في الحرام الصورة كثيرا حيث يمكن أن ترتفع، يمكن أن تنخفض. لا يوجد لديك وسيلة لمعرفة ذلك كنت لا أريد أن تتكئ كثيرا في أي من الاتجاهين وإلا فإنك سوف تحصل على حرق. حتى عندما يكون السوق هو يجلس في بين مستويين الرئيسية 12،000 و 12،500 وق نزول 200 نقطة، وأنا أقول للناس أنه ليس صفقة كبيرة لأنه ق لا إخترق أي المستويات. وبالتالي فإن القدرة للنظر في السوق التي ليالي أسفل مئات من نقاط ويقول أنت تعرف ماذا، لا شيء حقا يحدث. ثم ترى مثل هذا اليوم حيث أن السوق هو ما يصل بضع مئات من نقاط ويقول، وحتى الآن لا شيء يحدث حقا. انها مجرد وبين مقابل السوق يمكن أن يكون أقل صعودا وانفراج مستوى رئيسي والتي من شأنها أن تكون كبيرة. لذلك فهم لماذا الأشياء تحدث، وأنا لا أتحدث عن المحللين على شاشة التلفزيون قائلا ما حدث في اليابان مما يجعلنا نذهب إلى أسفل. البطالة يجعلنا ترتفع. السكن، لا، أنا أتحدث عن المستويات الفعلية، الذي هو في الحقيقة ما يدور في السوق حولها. هذا هو ما يحدث لتحديد أين نمضي. ج ت: حسنا، أعتقد أن أي شخص الدخول في الاستثمار هو خائفة جدا من ارتكاب خطأ وعدم معرفة ما هيك أعادوا به. لذلك يمكنك الذهاب في وإجراء بضع الصفقات أو شيء من هذا القبيل وتخسر ​​قميصك وتذهب يا فما باللك أنها ليست بالنسبة لي. عندما تتحدث عن ذلك، كنت قد تم القيام به إلى الأبد، وجعل لكم الأمر يبدو سهلا. مثل إذا كنت تعرف فقط هذه الأشياء الثلاثة الرئيسية ثم يمكنك أن تفعل ذلك. أعني هل هو حقا بهذه السهولة كيف تتعلم الدخول في كل هذا AM: حصلت بدأ تداولاته الحق في الخروج من الكلية. كنت أريد أن أصبح كاتبا ولكن والدي قال، كما تعلمون، نحن تنتهي من دفع لك أن تفعل أشياء، والوقت للحصول على وظيفة. حتى لي الخروج والعيش على الدايم في كاليفورنيا كما حاولت أن يصبح كاتبا اسن ر في الخطط. لذلك بدأت التداول في وقت مبكر، وأنا أحب ذلك. أنا أحب الإثارة، والاندفاع. شعرت وكأنه لاعب رياضي محترف الذهاب في كل يوم. كما تعلمون، وقال لك أنا جعل الأمر يبدو سهلا. أعتقد أن مفتاح نجاحي والناس الذين اعمل معهم، نجاحها، هو الحفاظ على البساطة ولكن يجري ثابت. نظرتم الى كبار الرياضيين، والقياس واحد مشترك المستعملة التي يتجاوز الرياضية هي أنها تجعل الامر يبدو سهلا. عندما يتأرجح اليكس رودريغيز الخفافيش وقال انه يجعل الامر يبدو سهلا. عندما يطلق النار على كوبي براينت يبدو انه جهد. في لعبة غولف، عندما ترى هذه لاعبي الغولف كبيرة مع سوينغ يبدو لهم ولا حتى محاولة للتأرجح. هو دا نفس الشيء مع السوق. إذا كنت إعادة مضيفا كل هذه التعقيدات إلى التداول الخاص بك، يجب إعادة فقط تضر نفسك. يجب إعادة خلق الكثير في ما بين. يجب إعادة السماح مجالا كبيرا جدا للخطأ ولكن من خلال ابقائها بسيطة ومتسقة، أن ق مفتاح النجاح. وأعتقد أن النتائج نحن نتحدث عن والتجارة ليس فقط ولكن العمل، وأعتقد أن ليالي مع أي شيء. أخذ النموذج الذي يعمل وتكرار ذلك مقابل محاولة لكسر القالب. أعتقد أن نمط للفشل هو عندما ترى ان يعمل شيئا ونقول لكم ماذا يمكنني أن أفعل قبل أن تحصل جيدة في ذلك. وأعتقد أنه من المهم حقا أن تحصل جيدة في شيء واحد ومن ثم بناء مقابل كل الحق، وهذا جيد ماذا يمكنني أن أفعل. يجب إعادة ليس اعتناق النجاح. ج ت: نعم، هذا يالي ضخمة. أسمع أن الكثير جدا. التركيز هو الشيء الرئيسي وعدم سحبها في كل هذه الاتجاهات المختلفة. ولكن هل تعتقد أن ليالي الفطري أعني تتحدث عن القياس الرياضية. كما تعلمون، هم حقا جيدة في يتأرجح الخفافيش لمجرد أنهم وأنت حقا جيدة في التداول فقط لأنك أو أي شخص يمكن أن تتعلم يعني أنا أعرف الشيء الخاص بك كله جو متوسط ​​وهو أمر عظيم ولكن هل أنت حقا في المتوسط جو، كما تعلمون أم هو شيء ق نوع من في AM الدم: والشيء الجميل التداول، كما تعلمون، والرياضيين، بالتأكيد. أن يحدث للحد حقا الميدان أكثر بكثير من التجار. شيء رائع عندما يتعلق الأمر التداول وأعتقد أن هذا ما هو نداء عالمي أنك لا تعرف من هو ذاهب لتكون جيدة. أنا قد رأيت الناس أن لم يذهب إلى الكلية التفوق. أنا قد رأيت ايفي ليج النجوم ليس لديها مشكلة. بحيث ق شيء واحد أنا هاء معروف هو أنه لا يوجد شرطا مسبقا للالذي يحدث أن تكون جيدة. يمكن أن يبدأ شخص ما في 60S أو 70s و لديهم الكثير من النجاح القيام بذلك. ق كانت هناك مقالات حول ذلك. لذلك ليست مثل في ألعاب القوى، وأعتقد أنه هو أكثر من الانضباط ولكن ليس الجميع أن تكون جيدة. أنا قد رأيت ذلك. أنا قد رأيت في كل مجموعة من 20 أنت تسير لديك 3 النجوم، 3 أشخاص التي لن تحصل على ذلك، ولكن لا يزال تعلم كيفية حماية أنفسهم والباقي سوف تقع النوع من في منتصف الطريق وعلى ما يرام. ج ت: هذا المثير للاهتمام حقا. ق مضحك، لأن لدي صديق الذي اقترضت الكثير من المال على بطاقات الائتمان، ويريد أن يصبح تاجرا وألم ر العمل بشكل جيد جدا بالنسبة له. لذلك كنت على حق. أرى تلك القصص والجميع يجعل الأمر يبدو من السهل جدا القيام به في الواقع. لذلك من الجيد حقا أن تقوم بإعادة صادق جدا وواضحة ولا تسر الجميع على أنها جيدة. ما رأيك يفصل بين الناس التي هي النجوم من الناس أن ارين تي صباحا: الانضباط، والقدرة على الالتزام بخطة وتكون متسقة. وأعتقد أنه مشابه جدا لممارسة أو فقدان الوزن. كيف تبدأ كثير من الناس للعمل بها لمدة أسبوع، والحصول على قرحة وأعود أبدا الى صالة الالعاب الرياضية لمدة أربعة أشهر وبعد ذلك نبدأ من جديد واستقال ونفس الشيء مع اتباع نظام غذائي. كيف تبدأ كثير من الناس اتباع نظام غذائي وتتوقف بعد أسبوع بدلا من التمسك به في كل تلك الحالات، الجزء الأصعب هو في البداية. لديك عمل ما هو خارج منطقة الراحة الخاصة بك وأنت لا نرى النتائج على الفور. كنت لا تحصل على عضلات في أسبوع واحد من العمل بها. يجب إعادة ليس فقدان الوزن الأسبوع الأول من اتباع نظام غذائي حقا إلا إذا أعيد على الخاسر الأكبر. ولكن، إذا كنت البقاء متسقة، ثم تبدأ في رؤية نتائج والعواطف الحصول على أسهل. نفس الشيء مع التداول. يمكنك ر أقول أريد أن أكون تاجرا يوم واحد وشراء الأسهم ويكون مثل أنا م أغنياء. انها ليست الطريقة التي يعمل بها. عليك أن تعلم المهارات. كنت حصلت على مواصلة المسيرة. كنت حصلت على التمسك الخطة قبل أن ترى النتائج. لذا أعتقد أنه ليالي هذا الاعتقاد الداخلي الذي أنا م لن أتوقف حتى ينجح هو ما يفصل بين الناس التي نجحت من الناس ليست ناجحة. ج ت: أن ق رهيبة وهذا هو حقا شيء أن الجميع يمكن أن يكون. لذلك ليس كما لو أنك تقول أنها لا يمكن أبدا أن تكون النجوم ق التي يحتاجونها لزراعة هذا أولا. أن ق مثل خطوة أولى مسبقا. ذلك رائع. AM: أعتقد أن أي شيء مع وجود منحنى التعلم. ج ت: أوه نعم، بالتأكيد. فكيف لم تبدأ حتى بدا لكم بعد التخرج من الجامعة. أعني هل لديك طن من المال من التخرج كليتك أو شيء كيف تبدأ AM: لقد بدأت التداول في شركة والطريقة التي عملت، كان شركة تجارية اليوم عندما بدأت، وأود أن أذهب في كل يوم وفي اليوم الأول أتذكر النظر إلى الشاشة، وكان مجرد مثل لطخة كبيرة. كما ظللت الذهاب، أصبحت شاشة أكثر وضوحا وبدأت التداول وما فعلته كان تطلعت حولي في من هم النجوم في الشركة لأنهم كانوا مثل زعيم المجلس حيث تستطيع أن ترى الذي كان يقوم به جيدا كل يوم حتى كنت على علم الذين النجوم كانت وأود أن نوعا من اختيار الدماغ. أنا د المشي لاكثر من لهم دفتر وقلم ونطلب منهم بعض الأسئلة وقول ما فعلتم هنا لماذا د كنت تفعل ذلك سوف أعود إلى كافة الاجتماعات في وقت مبكر والبقاء في وقت متأخر وفعلا، الجائزة الأولى التي فاز هناك كان الأكثر تحسنا تاجر. لدي تاريخ ذلك. حتى عندما كنت تصارع في المدرسة الثانوية حصلت على الأكثر تحسنا مصارع. للفوز الأكثر تحسنا فهذا يعني أنك يجب أن تبدأ سيئة جدا. انها ليست على جائزة أفضل لكنه يظهر تقرير ولكن فزت ذلك وحتى ذلك الحين عندما غادرت بعد أن كانت هناك لحظة وتركت للذهاب التجارة أموالي الخاصة، لم أكن ر لها النجاح على الفور. ولقد تقدمت قليلا من المال. أنا دائما أقول للناس أن أخطر شيء يمكن أن يحدث في سوق الأسهم هو شعور زائف الثقة. جعل هذا قليلا من المال والتفكير يجب إعادة الجيد الذي يؤدي إلى سقوط كبير وذلك ليالي حتى ما حدث لي. كنت مسحت تقريبا. كنت على وشك الانتهاء. لدي مقال أبعث بها لطلابي للتذكير مرة واحدة في الشهر. يدعى أنه هو ذاهب ليكون آخر صفقة أنا جعلت من أي وقت مضى، وأتذكر كان ظهري على الحائط وأنا اسن ر ستكون لدينا ما يكفي من المال من اليسار إلى الاستمرار حتى المتاجرة وأنا فقط كان حقا للتركيز على الأسهم جيدة، و أفضل القواعد وأنا كان حقا لتبسيط كل شيء. إذا كنت قد تركت التجارة واحدة، فإنه يجب أن يكون على حق، وكنت قادرا على القتال للخروج منه ثم بدلا من نوعها للحصول على التهور وفضفاضة مرة أخرى، وبقيت ثابت، وتعادل في غضون ما كان يعمل، وكنت قادرا على بناء خارج أن. لذلك أنا بدأت التداول المال لشخص آخر الصورة في شركة في وظيفة. واسن كبير ر الحق بعيدا ولكن تمسك معها. طلبت من أفضل الناس بعد ذلك بدأ الكثير من الأسئلة التداول أموالي الخاصة. لا تزال لديها بعض الانتكاسات ولكن بعد ذلك كان قادرا على العودة إلى القواعد وما بدأته وحققت نجاحا. ج ت: حتى متى لم تأخذ كنت أعني متى كنتم تعملون لشخص آخر، ومتى لم يأخذك إلى تحقيق النجاح عندما كنت خرجت عن AM الخاصة بك: كنت أعمل مع شخص آخر لربما مثل كل عام. AM: نعم، وأنا حريصة على الخروج بمفردي. ثم لوحدي، كان بضع سنوات. ج ت: فما كان عليه تداول الاموال الخاصة بك والتي هو الشيء الوحيد الذي يجب إعادة القيام AM: في الواقع، واسن ر حقا بضع سنوات. وكان بضع سنوات حتى كنت مرتاحا ولكن هذا التحول ربما مثل في غضون ستة أشهر ذهبت من أعلى إلى أسفل لأعلى وسهرت. لذلك كان أن منحنى التعلم ربما ستة أشهر، ثم بعد ذلك الأول هو نوع من مجرد بناء. ما كان JT السؤال: لا، في الواقع، أنا ذاهب إلى تغيير الموضوعات لثانية واحدة لأنني في الواقع قراءة إن كان لديك مجلة فورتشن تبحث على كتفك وقمت بها مثل 19000 في يوم واحد أو شيء من هذا القبيل، وأنا حقا أريد أن تجلب ان ما يصل الانتقال من مثل الحديث عنك في البداية إلى أن تكون قادرة على القيام بشيء ما يبدو غير عادي بحيث لا يمكن أن يفعل ذلك. هل يمكن أن تخبرني أكثر قليلا عن ما كان ذلك وماذا كان حظ التالية التي عليه صباحا: بالتأكيد، أنا كان يتداول على الشركة التي كان ربما الآلاف من التجار. كان يطلق عليه تجارة سكيب وأنه في نهاية المطاف حصلت على بيعها لE معارض لأني أعتقد أن مثل 360 مليون وكنت واحدا من أفضل اللاعبين في تلك الشركة وذلك فورتشن كان يفعل مقالا عن صناعة التداول وصاحب الشركة أوصى انه مشاهدة أنا. حتى انه كان اسم الرجل ليالي نيلسون شوارتز، رجل لطيف، وجاء وكان يقف ورائي، وخلال ذلك الوقت الأسهم ويتأرجح بعنف أكثر من ذلك بكثير. فإنه ليس من السهل أن يقوموا بذلك الآن. أنا د ربما تضطر إلى اتخاذ مواقف أكبر ولكن هذا كان مثل هؤلاء من الأسهم خلية الوقود في ذلك الوقت. تم توصيل الأسهم التي أنا كان يتداول السلطة ولكن لم أكن حتى أعرف ما كان. لم أكن أدري أن الاسم الحقيقي للشركة كنت أعرف فقط الرمز. ذلك أن هذا السبب وجدت انه فضول ذلك. لم أكن أعرف الكثير عن الشركة ولكن أنا المتداولة وقفزت في وبعد 20 دقيقة وكان خارج وكان مثل 19 الكبرى. AM: خسر ما يقرب من ذلك. كان واقفا ورائي. وكان مثل ما هو هذا JT العالم: أن ق كبير. شيء جيد أن يحدث في اليوم الذي كان يقف تبحث على الكتف أن ق رهيبة. AM: فعلوا فعلا متابعة بعد سنة لنرى كيف كانت الشركة تقوم به، وكنا على ما يرام وكان لدينا فعلا التاجر الذي كان مثل، وقدم المال 150 يوما في صف أو شيء من هذا القبيل أن بعض خط مثير للسخرية. الأشياء الجيدة. ج ت: نعم، القصص العظيمة. لذلك دعونا نتحدث قليلا عن الطريقة التي حصلت في الأعمال التجارية الخاصة بك فقط لأنك والتداول الخاصة بك. كنت تفعل بشكل جيد للغاية ويجري ناجحة جدا. ما الذي جعلك تبدأ مشروعك التجاري تعليم الآخرين كيفية القيام بذلك صباحا: وجاء ذلك في الواقع عن ذلك بسبب ظهوره على التلفزيون. في ذلك الوقت، كنت شريكا في شركة تجارية، واعتدت على تدريب 20 شخصا في وقت واحد وكان السوق بطيئة واحد من أصدقائي يعرفون شخص الصب حتى انتهى بي الأمر على إظهار التي يرجع تاريخها. ج ت: نعم، أريد أن يمنعك هناك حق. الحديث أكثر قليلا عن ذلك لأنني في الواقع شاهدت هذا العرض. لم أكن مشاهدة برامج الواقع ولسبب ما شاهدت أن واحدا حيث كان كبيرا بأنني كنت هنا اليوم. ولكن ما الذي جعلك تريد أن تذهب على اظهار الحقيقة AM: أعني، والطريقة التي تم وصفها، وأنا ألم ر حتى أعلم أنه كان المعرض يؤرخ لأنها كانت سرية للغاية عن تلك الأشياء. وذلك على شكل حصلت قال، هل أنت مستعد للمغامرة من العمر أنت تسير للذهاب في عطلة فاخرة وتجربة الأشياء التي كنت قد لم تعرف من قبل مع الاشياء المدقع وكان عليك أن توافق على الذهاب مثل القفز بالمظلات، كل هذه الأمور . لم يكن لديهم فكرة عما كنت تنوي أن تفعل لكنها كانت مجرد وكأنه مغامرة مجنونة وكنت مثل، نعم، أنا م في لأن وهكذا أظهر لي حتى. لم أكن حتى أعرف أنه كان المعرض التي يرجع تاريخها. ج ت: هذا مضحك جدا. ذلك رائع. آسف وأنا توقفت تماما لك. لذلك يجري على هذا العرض حيث كنت يقابل حتى مع حفنة من النساء أو شيء من هذا القبيل والخروج في النهاية من أن ذلك ساعد حياتك المهنية التجارية بطريقة أو بأخرى وجعل كنت تريد أن تذهب إلى عملك AM الخاصة: حسنا ما حدث كان عليه كان في الواقع تظهر شعبية، وكان، وأعتقد أن مثل 30 مليون شخص شاهدوا النهاية وكنت في نهائيات كأس العالم. نهائيات إظهار التي يرجع تاريخها. عدنا إلى شقتي في نيويورك وأن المادة فورتشن التي ناقشناها كانت مؤطرة في غرفتي لأنه كان شيء كنت أشعر بالفخر وانها ليالي مثل ما كان هذا لكنت مثل التداول. لذلك عندما انتهى العرض الكثير من الناس قد شاهد وبدلا من مثل كتابة في ليسأل عن مثل حب حياتي كانوا يسألون عن سوق الأسهم وكنت الحصول على الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني. وكان مجنون وكنت قد بدأت للرد عليها والناس فقط إبقاء طرح الأسئلة وذلك بدأت نشرة إخبارية. على الفور، كانت النشرة ألف شخص. إذا كنت سريع إلى الأمام الآن، فإنه يكاد يكون من 300،000 شخص. لذا فقد أدركت أن هناك فراغا أن الناس يريدون معلومات عن كيفية تجارة الأسهم لأنفسهم وأنهم ديدن لا أدري إلى أين أذهب لذلك. لذلك بدأت القيام بذلك وأنه تولى وأنا فعلا أحب ذلك. التي هي الطريقة التي حدث. ج ت: حسنا أنا يعني أنك إعادة مثل هذا الرجل محبوب. كما قلت في البداية، كنت قد حصلت على مثل شخصية عظيمة ويجب إعادة جديرة بالثقة للغاية، خصوصا رؤيتكم في مثل اظهار الحقيقة وأنت وضعت في ضوء جيد حقا يجري هذا الرجل لطيف حقا. لذلك الجميع هو مثل أنا على ثقة بالفعل لك، من فضلك قل لي أسرارك. هذا ممتاز. AM: شكرا لكم، وأنا أقدر ذلك. ج ت: أن ق ممتازة. حتى 300000، كيف يمكنك أن تذهب نحو الحصول على هذا بكثير أعني ربما كنت ديدن لا أعرف الكثير عن التسويق عبر الانترنت والنشرات الإخبارية وأشياء من هذا القبيل. كيف عليك أن تبدأ مع كل ذلك AM: كان صديق جيد لي في هذه الصناعة من حيث النشرات الإخبارية وأشياء من هذا القبيل. لذلك كان يظهر لي كيف يمكن أن تبدأ، وقال انه تبين لي كيف تكتب نسخة نوع من اليومية. أنا دائما استمتعت بكتابتها. أذكر أنه كان هدفي الأصلي. ج ت: أنا أريد أن أقول لك تحولت إلى كاتبة. AM: أعتقد أن الناس إتصال حقا. أعتقد أن ضرب أو يغيب عندما تريد أن تفعل شيئا من هذا القبيل. أعتقد أن الناس يتمتعون صوتي. وكان التراجع جدا. التركيز أقل على قواعد اللغة الصحيحة والمزيد من التركيز على مجرد الحصول على الرسالة. وأنا لا كلمات أخطأ تهجئة أو أي شيء ولكن أنا لست قلقا بشأن بدء الجملة مع ولكن. أنا م أكثر التفكير في ما أحاول أن أقول المتعلقة بسوق الأوراق المالية. لذلك اعتقد انه كان شيئا أن يتمتع الناس. كما تولى وبعت اهتمامي في شركة تجارية للقيام بذلك بدوام كامل، وأصبح أكثر من عمل واحد من الأشياء التي تريد القيام به في هذا المجال هو أنت ترغب في الحصول على رسالتك الى هناك وهو الذي أنا أنا، أنت تعرف، لماذا يجب عليك أن تختار لي أكثر من أي شخص آخر. مرة واحدة أدركت أن هذا هو ما كنت تنوي أن تفعل الآن، كنت مثل الواضح أريد أن أكون أفضل، أريد أن أكون أفضل مدرب سوق الأوراق المالية هناك. حتى رقم واحد، وتريد للتأكد من أن كل شخص كنت تعمل مع سعيد. أن ق لن يحدث. أنا لقد أدركت ذلك. والمزيد من الناس، إذا كنت تريد أن يكون مشروع تجاري ناجح جدا، وكنت ذاهبون للعمل مع الكثير من الناس، وأنا لقد أدركت أنه لا يوجد شخص السرور. وذلك ما أحاول فعله هو أن تأخذ راحة في حقيقة أن أعرف ما نعيد به أعمال. أنا قد رأيت أن تعمل الآن، كما تعلمون، وشهرا بعد شهر، وسنة بعد سنة. أنا لقد شاهدت الناس تصبح ناجحة إذا كنت لا تعرف ما هي الخطة، وأستطيع أن تشجيع الناس وذلك ليالي شيء ق مجزية حقا. ولكن واحدة من أفضل الأشياء التي حدثت لي أي وقت مضى كان ذهبت لمشاهدة ديفيد ليدبيتر تعطي درسا للجولف ويعتبر ديفيد ليدبيتر من قبل الجميع، وهذا ر يسن لي من قبل هذا من قبل الجميع، باعتبارها واحدة من أكبر ثلاثة أفضل المدربين الغولف في العالم وشاهدت له خلال عيادة وانه كان يحاول الحصول على شخص ما لدفع الكرة مباشرة ولكن لمدة 30 دقيقة ولم كافة الرجل كان ضرب الكرة للحق والواقع في نهاية أعطاه قميصا باعتباره وقالت هدية لكونه مثل هذه الرياضة الجيدة والتي شيرت، حضرت مدرسة بوتش هارمن للجولف الذي هو المنافس، لأن الرجل كان سيئا للغاية. أنه أعطاني الثقة لأنه في البداية كان محبطا لأنه إذا كان ديدن شخص ر الحصول عليه كنت ترغب فقط، وأود أن تدفع نفسي المكسرات لأنني م على micromanager الحقيقي. ولكن بعد ذلك أدركت أن الجميع يتحسن وكما قلت من قبل، لن لأي شخص أن يصبح نجما ولكن أريد أن تأكد من أن الجميع كان قادرا على الذهاب الى المستوى التالي. هذا هو ما كنت قادرا على القيام به. ذلك مرة واحدة شعرت واثق من أنني كان يقوم بعمل أفضل من أي شخص آخر، وكان الناس يستفيدون حقا، لم يكن الجميع سيكون نجما، ولكن الجميع كان على وشك تحسين، كنت مثل كل الحق الآن وصلت إلى الحصول على كلمة هناك. وكان في الواقع مجرد صدفة. كنت ذاهبا لبدء الإعلان وكان من المفترض الإعلان لتشغيل، مثل ما كان إعلانا على شبكة الإنترنت، وكان من المفترض أن يخرج إلى جزء صغير من قائمة لكنها ركض بطريق الخطأ إلى اللائحة بأكملها وفعلت بشكل جيد . هناك حق وكنت تماما مثل حسنا لذلك هذا هو كيف يعمل. يمكنك إرسال رسالتك ومن ثم كان لديك هذا العدد من الناس التالية لك. لذلك أنا ديدن تي ان تعلن بثبات للحصول على كلمة من هناك، وتسمح للناس للحصول على تتردد عن ما نحن عليه. عندما تم الإعلان عنها كان مجرد نوع من دعوة الناس للاشتراك النشرة بلدي حرة والتعود على ما نحن عليه. ج ت: أن ق نوع من ما كنت ذاهبا إلى التساؤل عما إذا كان ذلك رسالة إخبارية المدفوعة أو أنه خال. أنه خال من الناس يمكن أن يوقع حتى تصل في الوقت الراهن، لمجرد الاشتراك للحصول على نصائح الخاص بك. ج ت: ممتاز. فكيف يمكنك الإعلان يعني انك بدأته مع قفزة كبيرة في عدد المشتركين رقم واحد لأنك كنت الشهيرة ولكن ماذا فعلتم للدعاية AM: كانت هناك مواقع على الانترنت حيث كان الناس مهتمين، عندما كمية مناسبة من المشتركين في أي قائمة، كما أنها يمكن أن تكون سلة النسيج. إذا كان هناك 400،000 الناس التي هي على قائمة سلة النسيج الخاص بك وأنت تقول لهؤلاء 400،000 شخص، حسنا كم كنت قد تكون مهتمة في سوق الأسهم، على الرغم من أن اثنين لا علاقة لها تماما، كنت لا تزال جارية للحصول على بضعة آلاف شعب ليقول أنا. أنا، أريد أن أتعلم عن ذلك. هذا حقا ما هو الإعلان مع ذلك. أنت ذاهب إلى الجماعات المختلفة التي يرغبون في أشياء مختلفة، وقال: يا هل تكون مهتمة في هذا وإذا كان الأمر كذلك، هنا ق رسالة إخبارية مجانية، للتعرف على أفضل منا، ومعرفة ما إذا كنت تريد أن تأخذه إلى المستوى التالي. ج ت: ممتاز. فما هو نموذج عملك يعني أنا أعلم أنك تملك إخبارية مجانية ولديك أيضا للبيع، أليس كذلك بالضبط ما كنت تبيع وأنا أعرف لديك المنتدى للغاية. هل لديك للتسجيل ودفع ثمن ذلك AM: إن الطريقة التي يعمل بها، ويمكن أن يأخذك من البداية مثل الطريقة التي يبدأ، وبالتالي فإن المنتجات التي نبيعها هي مقدمات السوق. لدينا دليل المبتدئين إلى سوق الأسهم، لدينا اتصالات كاملة التقييمات وهذه هي طرق رائعة للحصول على طعم بخير ما ق سوق الأسهم حول ما ق الطاقة مثل ومعرفة ما إذا كان الناس مهتمون. وهذه المنتجات تسمى في الواقع زعيم خسارة بسبب المبلغ الذي جعل في تلك دوسن ر حتى تعويض مبلغ التكلفة للإعلان. وسعهم. ممتاز. رائع. ممتاز. ممتاز. رائع. وداعا.





No comments:

Post a Comment