Saturday 30 July 2016

استراتيجية التدريب والتصميم






+

نعرض لكم المستقبل واكتشاف فرص جديدة للنمو من خلال مساعدتك في فهم عملائك. ونحن إنشاء قواعد اللعبة التي تمارسها تجربة لعملك، للمساعدة في توجيه القرارات الاستراتيجية. ونضع الاستراتيجيين جهدنا للعمل رسم الطريق إلى الأمام، حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة. نحن جعل الامور الرقمية مذهلة منتوج عظيم وخدمة تصميم يعني توظيف التعاطف العميق مع البشر، قصة القاتل العلامة التجارية، ورؤية شاملة من الخدمة، وصقل أن يقدم تحليلا عميقا فقط. والنتيجة ليست فقط جميلة، ق متماسك وقوي. ونحن ليرة لبنانية يعلمك كيف نحن لسنا هنا فقط لتصميم وبناء الخبرات الكبيرة التي أريد منك أن تفعل ذلك أيضا. تعالوا نلقي بطبيعة الحال، أو دعونا جلب ورش العمل الأساسية لدينا مباشرة إلى مكاتبكم، حيث عليك الحصول على الأدوات والمهارات العملية التي لها تأثير مباشر على عملك. ما الصورة التعلم الجيدة للشركات لرجال الأعمال انفورما التعلم المؤسسي هم قادة في مجال التدريب والمعرفة وتحسين الأداء، وخدمة ما يصل الى 30 قطاعا الصناعة. لدينا خدمات التدريب المهني تسعى لمساعدتك على تحقيق أهداف المعرفة من خلال ما يصل إلى تاريخ التعلم والمعرفة والمهارات، والاستفادة من أحدث اتجاهات الصناعة. تعلم من أحدث المعارف الرائدة في السوق والمنتجات التدريب والمفاهيم والمنهجيات عبر خبرة خبرائنا في حقولهم، لضمان الحصول على أقصى استفادة من التدريب الخاص بك والاستثمار المعرفة. هناك عدد من الخيارات المعرفة والتعلم المتاحة لك وعملك: فتح دورات انظر لدينا مجموعة من برامج التدريب شعبية في جميع أنحاء العواصم الكبرى. معرفة المزيد في المنزل / / مخصصة في الموقع اختر من مكتبة 400 من محتوى التعلم، ألقاها في موقعك إما خارج على الرف أو حسب الطلب. اعرف المزيد مفصل التعلم / مخصصة نحن نعمل معكم من اجل تشكيل أو تعلم تصميم لمباراة الخاص بك أهداف المعرفة والأداء المحددة. معرفة المزيد التحدث مع أخصائي إنفورما الشركات التعلم اليوم دعوة 02 9080 فئات التدريب تدريب 4050 أو البريد الإلكتروني انفورما أستراليا (.AU) ماذا يقول عملائنا إنفورما توفر المحتوى للتخصيص مع طرق توصيل مرنة فعالة من حيث التكلفة مع مكافأة إضافية من الخدمة الشخصية الذي يجعلك تشعر بأن لا شيء هو فقط من على الرف. من الميسرين المهنية هي الأفضل في فئتها وتجلب الأفكار والخبرات العالمية وحقا جعل الوقت الكافي لفهم حقا احتياجاتنا والتعرف على موظفينا شخصيا. كان التطوير التنظيمي، إدارة عمود المدرب الملهم والدفء وبناء علاقة مع المشاركين على الفور وطوال - مدير أول. تعلمت كيفية تنظيم الاتصالات بلدي في مدير أول العلامة التجارية مختصرة وواضحة والتأثير على الطريق، ماكدونالدز أستراليا الاحتراف والمعرفة والقدرة على تبادل (حتى المهارة)، إيجابي مدير نهج الدعم المؤسسي، يتمتع السلامة البحرية كوينزلاند لي حميم مجموعة المتابعة مع أعداد محدودة. شكل كان جيدا. لقد تعلمت الكثير من التقنيات والأساليب تصميم التنمية المهد، جيمس كليفورد البناء المفتوح، مضحك، متحمس ودراية تغيير مدير ConnectEast نمط استرخاء، كنفرسأيشنليست جيدة جديدة، وأبقى جلسة المتدفقة. مدير جيد جدا، وجيمس كليفورد البناء ورؤية واقعية حول ما يدور وراء الكواليس في الأشخاص اعتبارها أثناء التفاوض، تجارب مسلية جدا وذات الصلة من رئيس مقدم من التطوير التجاري، MacarthurCook المحدودة أساليب التعلم من قراءة سلوك الناس الصورة وطرق تضييق الفجوة للسماح قرار مقدر كبار، Brandrill استمتعت التعلم عن أهمية اكتشاف الذات، وإدراك ذاتي، مفهوم إنذار العاطفي وأهمية التمكين. وكان القسم على وفد عمليا ومفيدا على وجه الخصوص. وكانت هذه العملية في إطار العمل وسيلة رائعة لمعرفة المفاهيم معا في سيناريو واحد المسؤول عن المشروع، قسم الاستدامة البيئة نيلسن نورمان المجموعة NN / ز تجري الأبحاث الرائدة، يقيم واجهات المستخدم، وتقارير نتائج حقيقية ق شعبية أو المتوقع. مع نهجنا، وNN / ز تساعدك على خلق تجارب أفضل للمستخدم وتحسين الخط السفلي لعملك. التدريب تعلم من الخبراء تجربة المستخدم الذين يجرون NN / ز ق البحوث: المؤتمر UX. في شخص والدورات التدريبية لمدة يوم كامل عرضت في جميع أنحاء شهادة UX العالم. زيادة سلطتك مع NN / ز ق برنامج يستند إلى امتحان الاعتماد الندوات على الإنترنت. 1 ساعة، والتعلم عن بعد للمواضيع UX المتخصصة ملبورن 1 أغسطس 5 سياتل أغسطس 15 مواضيع 19 تقارير استشارات أحدث المقالات الإعلانات الشعبية تابعنا معلومات





No comments:

Post a Comment