Wednesday, 20 July 2016

Dos and donts of online trading






+

نحن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية متميزة في أبحاث رحلتك إلى حياة خالية من القلق ماليا يبدأ مع الحق في المعرفة وهناك طريقة أكثر ذكاء لإدارة الاستثمارات الخاصة بك بناء المستقبل المالي تريد تقديم الخدمات الاستشارية الاستراتيجية والحلول المالية هل أنت موهوب، مدفوعة وارتكبت ثم يمكننا ر الانتظار لمقابلتك. جديدة للتداول مهما الاستعلام الخاص بك، ومكتب المساعدة مساعدتك المستثمرين تنبيه: - أ) منع معاملات غير مصرح بها في حسابك. تحديث أرقام الهواتف النقالة / هويات البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسطاء الأسهم الخاصة بك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من Exchange على هاتفك المحمول / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم ب) اعرف عميلك هو ممارسة مرة واحدة في التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة ويتم التعرف على العميل من خلال سجلت SEBI وسيط (سمسار، DP، صندوق استثمار الخ )، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب آخر الوسيط ج) منع المعاملات غير المصرح بها في حساب demat الخاص بك. تحديث رقم الجوال الخاص بك مع المشاركين الوديعة الخاصة بك. أستقبال تنبيه عبر الجوال المسجل لجميع الخصم والمعاملات الهامة الأخرى في حساب demat مباشرة من NSDL / CDSL في نفس اليوم. (صدر في اهتمام المستثمرين). يرجى قراءة وثيقة توضيح المخاطر وهل الصورة لا أميل الصورة المنصوص عليها في بورصات بعناية قبل الاستثمار. يتم تسجيل شركات المجموعة أريانة وسيط وتاجر. SEBI رقم التسجيل لمرض جنون البقر - هيئة التفاوض الحكومية الدولية 010705532 010705532 INF NSE - هيئة التفاوض الحكومية الدولية 230783938 230783938 INF NSDL - IN301983 NCDEX - 00080 MCX - 10525 AMFI - ARN 15114 SEBI Regn المصرفية التجارية رقم - MB الحركة الوطنية العراقية 000011070. أريانة أسواق رأس المال المحدودة تقدم خدمات فيما يتعلق بسلع التداول من خلال شركة مجموعتها أريانة العقود الآجلة والسلع المحدودة يرجى قراءة بعناية وثيقة توضيح المخاطر على النحو الذي يحدده SEBI FMC وهل الصورة دون نهاية الخبر من قبل NCDEX. يمكن للعملاء الحاليين ترسل في شكواهم إلى arihantcapital الامتثال. حقوق التأليف والنشر 2016 أريانة أسواق رأس المال المحدودة جميع الحقوق محفوظة. 1011 سوليتير الشركات بارك، أنديري غاتكوبار وصلة الطريق، CHAKALA، أنديري (E)، مومباي - 4000093. البريد الإلكتروني: أتصل arihantcapital بواسطة برادلي م Baglien، هيذر زخاري ود ريد فريمان جونيور برادلي م Baglien هو محام في ويلمر كتلر بيكرينغ هال ومكتب بوسطن الدر LLP الصورة. كان لديه ممارسة التقاضي المختلفة مع التركيز على التقاضي الخدمات المالية، وخصوصية البيانات والإجراءات الطبقة الاستهلاكية والنزاعات التجارية المعقدة. هيذر زاكاري هو شريك في WilmerHale الصورة مكتب واشنطن، حيث هي عضو في شركة الرمزية الأمن السيبراني والخصوصية والاتصالات المجموعة الممارسة والممارسة المجموعة المؤسسات المالية. د ريد فريمان الابن شريكا والرئيس المشارك للأمن السيبراني والخصوصية وممارسة الاتصالات في مكتب واشنطن WilmerHale الصورة. أصبح قانون حماية المستهلك مقدمة الهاتف (TCPA) 1 القوة الماحقة للمحامين الطبقة العمل في جميع أنحاء البلاد. تغذيها تعويضات قانونية لم يسبق لهم اللعب التي تتراوح بين 500 إلى 1500 في انتهاك (الحد الاعلى يجري محفوظة لانتهاكات متعمدة)، وكذلك تفسير توسعية على نحو متزايد من النظام الأساسي التي قدمتها لجنة الاتصالات الاتحادية وبعض المحاكم، والدعاوى القضائية TCPA - ولا سيما دعاوى --are في الارتفاع. كما نمت TCPA التقاضي، وقد تقدمت الشركات المعنية والمجموعات صناعة العديد من الالتماسات مع طلب توضيحات لجنة الاتصالات الفدرالية الأحكام الرئيسية للTCPA. في أوائل عام 2015، ما تراكم من الالتماسات - فضلا عن استمرار الإحباط مع الغموض الذي جعل الامتثال للTCPA الصعب - قد ارتفع إلى النقطة حيث اعترف مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية مايكل يا رايلي لعدم وضوح في القواعد ودعت لجنة الاتصالات الفدرالية للعمل على انتظار الالتماسات في أقرب وقت ممكن. 2 يوم 18 يونيو، ردت لجنة الاتصالات الفدرالية بالاعلان عن واحد من الأحكام TCPA أهم حتى تاريخه (الأمر). في حين أن النص النهائي للترتيب ليست متاحة للجمهور بعد، البيان الصحفي الصادر لجنة الاتصالات الفدرالية والبيانات المرفقة من المفوضين لجنة الاتصالات الفدرالية تجعل من الواضح أن النظام هو من المرجح أن تزيد من خطر المسؤولية TCPA في عدة نواح رئيسية. وسام، وكذلك المستوطنات الطبقة العمل الأخيرة تصاعد بشكل جيد في سبعة وثمانية أرقام، قد يدل على مزيد تناميا في التقاضي المتعلقة TCPA. هذا المقال يسلط الضوء على القضايا التي تناولها لجنة الاتصالات الفدرالية في أمرها 18 يونيو - وكثير منها غير مستقر سابقا وتخضع لالتقاضي في الآونة الأخيرة في جميع أنحاء البلاد - ويختتم سلسلة من المهام الصورة ودون نهاية الخبر للشركات ومحاميهم للحد من مخاطر TCPA ذات الصلة. خلفية عن التقاضي TCPA وخاصة سن كتبت في عام 1991 لحماية المستهلكين من الأعداد المتزايدة من المكالمات التسويق عبر الهاتف غير المنظمة ومضايقة والفاكسات، وTCPA ينظم المكالمات أو الإرسال التي تتم باستخدام نظام الاتصال عبر الهاتف الآلي (ATDS)، وكذلك بعض اصطناعية أو بشكل مسبق مكالمات صوتية. في شكلها الحالي، النظام الأساسي واللوائح التنظيمية بموجبه القواعد الأساسية للشركات الاتصال المستهلكين عن طريق الهاتف أو الفاكس، بما في ذلك المتطلبات الخاصة للاتصالات إلى الهاتف المحمول للمستهلك الصورة. مع استثناءات محدودة، والنظام الأساسي يحظر الشركات من إجراء أية مكالمة إلى الهاتف المحمول للمستهلك الصورة دون العميل ق موافقة صريحة مسبقة. وقد فسرت TCPA لتمتد إلى العديد من وسائل الاتصال الحديثة، بما في ذلك الرسائل النصية وغيرها من التطبيقات التي تسمح أو تسهيل الاتصال مع المستهلكين. موافقة المستهلك هو دفاع رئيسي تحت TCPA وينبغي أن يكون التركيز الأساسي من أي عمل الذي يتصل مباشرة مع المستهلكين أو العملاء. وفيما يتعلق المكالمات، وTCPA يتطلب مستويات مختلفة من موافقة اعتمادا على ما إذا كانت طبيعة المكالمة لأغراض التسويق عبر الهاتف أو عدم التسويق عبر الهاتف. المكالمات غير التسويق عبر الهاتف، مثل رسائل إعلامية بحتة وغير التجارية، وتتطلب موافقة صريحة مسبقة المستهلك، في حين تتطلب المكالمات التسويق عبر الهاتف موافقة كتابية صريحة مسبق المستهلك الصورة. الخط الفاصل بين المكالمات التسويق عبر الهاتف وعدم التسويق عبر الهاتف يمكن أن يكون غير واضح، والقرارات وعادة ما تكون محددة الواقع. كقاعدة عامة، أي مكالمة أو رسالة تتضمن أو يقدم إعلانا، أو يشجع على شراء أو الاستثمار في العقارات أو السلع أو الخدمات، ويعتبر التسويق عبر الهاتف. وعلاوة على ذلك، يدعو الغرض المزدوج - تلك التي تشمل كلا من المكونات الإعلامية والترويجية - سيعتبر يدعو التليفزيون تخضع لمتطلبات الموافقة مشددة. وقد ساهمت عوامل عديدة في ارتفاع TCPA التقاضي في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك المستوطنات الطبقة العمل عدة ملايين من الدولارات التي شجعت زيادة برادة، ومتطلبات موافقة أكثر صرامة المرتبطة صنع النصوص التسويق عبر الهاتف والمكالمات، وعدم اليقين في القواعد التي تحكم والمزيد الشركات تبني استراتيجيات الاتصالات المتنقلة للانخراط مباشرة مع المستهلكين. في حين الإجراءات الفردية لا تحدث، دعاوى تشكل خطرا أكبر بكثير كبيرا وإدخال احتمال ارتفاع الدولار تعويضات قانونية قرارات التحكيم والتسويات. وعلاوة على ذلك، والدعاوى القضائية TCPA لم تعد تقتصر على العالم من محصلي الديون والاتصالات الهاتفية. وقد رفعت دعاوى قضائية في العديد من الصناعات، بما في ذلك ضد شركات التواصل الاجتماعي (تويتر شركة GroupMe)، 3 الامتيازات الرياضية (لوس انجليس كليبرز، بافالو) و 4 صيدليات (CVS الصيدلة شركة المعونة الطقوس كورب)، و 5 شركات السفر والترفيه (سيرك دو سوليه شركاه)، 6 تجار التجزئة (أفضل شراء شركة جي سي بيني شركاه) 7 ومقدمي الخدمات عبر الإنترنت (29 رئيس شركة). 8 إذا استمرت الاتجاهات الأخيرة، فإنه قد يكون مجرد مسألة وقت قبل أن تندلع تسوية TCPA حاجز 100 مليون دولار. ونظرا لانتشار دعاوى TCPA وتعويضات قانونية لم يسبق لهم اللعب، هو مفاجأة صغيرة أن TCPA مبالغ التسوية قد بلغت مستويات قياسية في السنوات الأخيرة. في أعقاب المستوطنات متعددة في نطاق 30-40000000، في فبراير 2015، منحت محكمة اتحادية في شيكاغو الموافقة النهائية من أكبر TCPA تسوية الطبقة العمل حتى الآن: تسوية مع شركة رأس المال المالي واحدة والشركات التابعة لها بلغ مجموعها حوالي 75.5 مليون. 9 المحكمة قد رفضت من قبل عرض الحجج المتهمين أن شروط اتفاقات زبائنها تشكل اللازمة صريح مسبق موافقة لإجراء المكالمات يجوز وجدت موافقة موجودة. وإذا استمرت الاتجاهات الحديثة، فإنه قد يكون مجرد مسألة وقت قبل أن تندلع تسوية TCPA حاجز 100 مليون دولار. لجنة الاتصالات الفدرالية تحيط العمل: لقد تصدت 18 يونيو حكم تفسيرية ومحاكم النظام في جميع أنحاء البلاد مع تفسير العديد من الأحكام الرئيسية للTCPA، فضلا عن تطبيقه على تقنيات وأساليب التوعية الاستهلاكية الجديدة. كما شنت الارتباك والقرارات متناسقة، تحولت العديد من الشركات والمجموعات الصناعية إلى لجنة الاتصالات الفدرالية لتوفير الوضوح وفي بعض الحالات إلى تتحدى الأحكام القضائية السلبية. العديد من هذه الالتماسات من المرجح تعانى من استجابة لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة. في حين أن النص الكامل للترتيب ليست متاحة بعد، لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة بيان صحفي موجز وبيانات المفوض المرفقة تشير إلى أن النظام يوفر الإغاثة قليلا للشركات - ومن المحتمل توسيع التقاضي TCPA في عدة نواح رئيسية. على وجه الخصوص، وجهت رسالة طلب ما يقرب من اثني عشر العرائض والطلبات الأخرى التي سعت من الوضوح بشأن كيف يفسر اللجنة TCPA، وسد الثغرات وتعزيز حماية المستهلك بالفعل في الكتب. 10 في القرار 02/03، صوت أعضاء اللجنة لجنة الاتصالات الفدرالية لإصدار حكم صديقة للمستهلك التي سيكون لها انعكاسات كبيرة على الامتثال تسير في TCPA إلى الأمام. ويشمل هذا الحكم العديد من المجالات الرئيسية التي تم المتنازع عليها أو مناقشتها في التقاضي TCPA مؤخرا، بما في ذلك: (1) للمستهلكين الحق في اختيار عدم تلقي robocalls (2) المستهلكين القدرة على إلغاء موافقة صريحة التي تم توفيرها من قبل (3) safe - محدودة الميناء للاتصال أرقام الهواتف التي تم تخصيصها للمستهلكين جدد (4) استثناءات لأنواع معينة من نداءات عاجلة ورسائل نصية و (5) لتعريف ATDS. على الرغم من أن لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة بالدفع يوفر الإغاثة محدودة لبعض المشاركين الصناعة، والغالبية العظمى من ترتيب توسع حماية المستهلك أو ترفض الإعفاءات على نطاق واسع والملاذات الآمنة التي سعى من قبل الملتمسين. على الرغم من أن النظام يوفر الإغاثة محدودة لبعض المشاركين في صناعة - على سبيل المثال، للشركات التي ترسل المعلومات الطبية أو المالية الهامة للمستهلكين - يبدو أن الغالبية العظمى من ترتيب توسع حماية المستهلك أو ترفض الإعفاءات على نطاق واسع والملاذات الآمنة التي كانت سعى من قبل الملتمسين. وجاء الانتقاد الأبرز من مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية يا رايلي، الذي دعا مطالبة الأغلبية الصورة أن الأمر من شأنه أن يحمي المستهلكين مهزلة. بدلا من ذلك، لاحظ يا رايلي، من اجل يعاقب الشركات والمؤسسات يتصرفون بحسن نية للوصول إلى عملائها باستخدام التقنيات الحديثة. يا رايلي دعا على وجه التحديد إلى قضايا أرقام تكليف وautodialers، مشيرا إلى أن العمل لا يسبر غوره لجنة الصورة اليوم لتعزز نطاق TCPA وغير مسموح بها يوسع نطاق النظام الأساسي. 11 وبينما يبقى أن نرى ما إذا كان الأمر سيكون لها تأثير توسعية أن يا رايلي تتوقع، ويبرز من لجنة الصورة إشارة بيان صحفي أن النظام هو غير المواتية بشكل عام على الأعمال: إعادة تعيين أرقام. نشأت قضية بالغة الأهمية في حالات الهاتف تكليف numbers-- أي. عندما يتم إعادة تعيين رقم الهاتف المحمول للمستهلك الذين قدموا موافقة صريحة قبل المستهلك الذي لا تريد أن يتم الاتصال. في حين حثت بعض الملتمسين لجنة الاتصالات الفدرالية لتوضيح أن يدعو إلى مثل هذه الأرقام لا يمكن أن تخضع الأعمال للمسؤولية TCPA - على الأقل حتى تلقى الأعمال إشعار إعادة التعيين أو موافقة إلغاء - استقر لجنة الاتصالات الفدرالية على بنداء واحد الملاذ الآمن محدودة. على وجه التحديد، يبدو أن المسؤولية لن نعلق على المكالمة الأولى التي تتم بعد إعادة التعيين. ومع ذلك، فإن المسؤولية نعلق على جميع المكالمات اللاحقة، حتى لو كان مستلم المكالمة أبدا أبلغ المتصل أن عدد قد تم تكليف. ومن غير الواضح كيف تتوقع لجنة الاتصالات الفدرالية الشركات لتحديد أن الملاذ الآمن قد استنفدت، لا سيما عندما يعتقدون بحسن نية أن لديهم موافقة للاتصال المستهلك. يعمل هذا القرار يتعارض مع عدة التماسات طلب الملاذ الآمن أكثر توسعا. تعريف ATDS. ولعل القضية الأكثر إثارة للجدل في التقاضي TCPA مؤخرا لتعريف ATDS، لا سيما في ضوء التقدم في التكنولوجيا المتعلقة المحمول. يحدد TCPA على ATDS عن المعدات التي لديها القدرة على تخزين أو إنتاج أرقام الهاتف ليتم استدعاؤها، وذلك باستخدام عشوائي أو متسلسل عدد المولدات، لطلب هذه الأعداد (التشديد مضاف). من بين أمور أخرى، كان هناك جدل كبير حول ما إذا كانت قدرة المدى يشير إلى جهاز الصورة الإمكانات الحالية أو المحتملة. 12 يظهر الترتيب لتوفير تلك القدرة الحالية غير ذي صلة. ووفقا لإطلاق لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة، وهذا يعني أن المتصلين لا يمكن تنورة TCPA الصورة الحظر autodialer من خلال التغييرات في الدعوة تصميم التكنولوجيا أو عن طريق الاتصال من قائمة مجموعة من الأرقام. وكان مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية أجيت باي ق تفسير أكثر مباشرة: T انه طلب بشكل كبير يوسع متناول TCPA الصورة. الحق الآن، وينطبق الشيء TCPA إلى الهاتف الآلي أنظمة الاتصال --think عالي الكعب، وآلات 1980s-الحقبة التي يمكن طلب كل عدد تلقائيا 000-0000 إلى 999-9999. بعد هذا الأمر، كل والهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، واصفا التطبيق، الرسائل النصية التطبيق - الى حد كبير أي الهاتف الذي ليس الهاتف دوار الطلب --will يكون نظام الاتصال الهاتف الآلي. 13 إلغاء الموافقة. وأوضحت لجنة الاتصالات الفدرالية أن المستهلكين يمكن إلغاء الموافقة على استقبال المكالمات والرسائل النصية بأي شكل من الأشكال معقولة في أي وقت. هذا يضع حد كبير للنزاعات السرير السابقة - يغذيها TCPA صمت حول هذه القضية - ما إذا المستهلكين لديهم الحق في إلغاء موافقة وفي ما الإلغاء طريقة يجب إنجازها. 14 رسائل نصية تخضع لقيود نفس كما المكالمات الصوتية. أكدت لجنة الاتصالات الفدرالية أن الرسائل النصية، بما في ذلك الرسائل النصية الإنترنت إلى الهاتف، تخضع لمتطلبات الموافقة نفس المكالمات الصوتية إلى الهواتف المحمولة. الضوء الأخضر لعدم الإزعاج تقنية. مقدمي خدمات الاتصالات قد تقدم تقنيات حجب robocall للمستهلكين. الإعفاءات محدودة لنداءات عاجلة والنصوص. وأوضحت لجنة الاتصالات الفدرالية أن بعض المكالمات والنصوص يمكن إرسالها إلى المستهلكين في ظل الظروف الملحة دون موافقة. الافراج عن ارتكاب الصورة حدد ان الاعفاء سوف تنطبق على بعض مكالمات مجانية أو النصوص المتعلقة ببعض التنبيهات المالية أو رسائل الرعاية الصحية، مثل تذكرة لملء وصفة طبية مهمة. ومن غير الواضح ما إذا كانت فئات إضافية من الرسائل سيتأهل عاجل كما، أو ما إذا كانت المحاكم سوف تأخذ هذه المسألة مع دور لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة في تحديد ما إذا كانت بعض الرسائل العاجلة بما فيه الكفاية ليكون مؤهلا للإعفاء. في حين أنه يبقى أن نرى كيف الأحكام لجنة الاتصالات الفدرالية الصورة ستؤثر التقاضي TCPA للمضي قدما، وروح لجنة الصورة ترتيب واضح: يجب أن يبقى المستهلكون في السيطرة على المكالمات والنصوص التي يتلقونها. في كثير من النواحي، والمخاطر تقع على الشركات لتحديد ما إذا كان لديهم موافقة المناسبة، أو ما إذا كانت التكنولوجيا التي تستخدمها في الاتصال المستهلكين تقع في متناول من النظام الأساسي. قضية واحدة كبيرة أن لجنة الاتصالات الفدرالية على ما يبدو لم تعالج في الأمر هو أن المسؤولية غير المباشرة. يواجه المتهمون المسؤولية المحتملة تحت TCPA بناء على نظريتين: المسؤولية المباشرة وغير المباشرة (أو طرف ثالث). المسؤولية غير المباشرة هي قضية بالغة الأهمية في TCPA التقاضي التي غالبا ما تنشأ عندما وتم إسناد شركة النشاط التسويقي لطرف ثالث. كما تفسرها لجنة الاتصالات الفدرالية والعديد من المحاكم، وجوهر البائعين --في، والكيان الذي مكالمة أو النص تفصيل - قد يكون مسؤولا بشكل مفوض للالتسويق عبر الهاتف الصورة انتهاكات TCPA إذا تصرف التسويق عبر الهاتف وكيلا للبائع تحت الاتحادية مبادئ مشتركة كالة القانون. تحديد المسؤولية غير المباشرة من البائع هو عادة التحقيق الخاصة أن ينظر إلى الطبيعة المحددة للعلاقة بين البائع والطرف الثالث المسؤول عن بدء المكالمة. المحاكم، فضلا عن لجنة الاتصالات الفدرالية، وقد وفرت بعض التوجيهات بشأن العوامل في الاعتبار، بما في ذلك: ما إذا كان البائع وكتب، استعرض أو الموافقة على محتوى نصي أو مكالمة أو النص ما إذا كان البائع أعطى الإذن لطرف ثالث لاستخدام البائع الصورة الاسم التجاري، العلامة أو غيرها من المعلومات وتحديد ما إذا كان البائع يعلم أو ينبغي أن يعلم أن الطرف الثالث وتنتهك TCPA نيابة عن البائع الصورة وفشلت في اتخاذ خطوات فعالة لوقف هذا السلوك ما إذا كان الاتفاق بين البائع وطرف ثالث التفكير على وجه التحديد التسويق عبر الهاتف وعما إذا كان التسويق عبر الهاتف الوصول إلى نظم المعلومات التي عادة ما تكون تحت سيطرة البائع الحصري. 15 رسالة الوجبات الجاهزة التقاضي TCPA الأخيرة، وإنفاذ واضحة: تحتاج الشركات ومحاميهم على توخي الحذر بشأن الامتثال TCPA ويجب التأكد من أن الاتصالات المستهلك تقع ضمن نطاق موافقة المقدمة من قبل المتلقي. الوجبات السريعة: هل الصورة ودون نهاية الخبر للنظر في رسالة الوجبات الجاهزة التقاضي TCPA الأخيرة، وإنفاذ واضح: الأعمال التجارية ومحاميهم تحتاج إلى توخي الحذر بشأن الامتثال TCPA داخليا وعن شركاء التسويق طرف ثالث، ويجب التأكد من أن الاتصالات المستهلك تقع ضمن نطاق موافقة المقدمة من قبل المتلقي. ومع ذلك، لم يكن القصد من TCPA أن يكون عائقا أمام الاتصالات التجارية العادية، من المتوقع، والمطلوب. يمكن 16 استراتيجيات الاتصالات المتنقلة تكون فعالة ومتوافقة مع TCPA. وفيما يلي بعض الاعتبارات لأية شركة التي ترغب في الحد من المخاطر المسؤولية TCPA، أو على الأقل لضمان أن تكون الدفاعات الرئيسية المتاحة في حال TCPA التقاضي: هل: الحصول على موافقة كتابية صريحة من قبل بدء أو إرسال عبر الهاتف يدعو للمستهلكين . وينبغي أن يكون واضحا أن موافقة صريحة مسبقة هي جانب أساسي من الامتثال TCPA والدفاع التقاضي. بعد أن تم توثيق، موافقة واضحة وصريحة مكتوبة هي أفضل طريقة أن الأعمال يمكن تجنب تواجه دعوى قضائية TCPA تماما، أو أن يكون في أفضل وضع للدفاع عن وسرعان ما حل التقاضي أن يودع. على العكس من ذلك، الاتصال الهواتف المحمولة المستهلك دون موافقة صريحة مسبقة يقدم خطر مرتفع للغاية من المسؤولية TCPA. وقد نما الوعي بين المحامين والمستهلكين من TCPA، والحواجز التي تحول دون رفع دعوى TCPA منخفضة نسبيا. في الواقع، تم إنشاء اثنين على الأقل من تطبيقات الهاتف المحمول لغرض السماح للمستهلكين لإنشاء وثائق من robocalls غير المرغوب فيها ومكالمات التسويق عبر الهاتف أخرى وإلى الأمام أن المعلومات مباشرة إلى مكاتب المحاماة المتخصصة في قضايا الطبقة العمل. 17 لا: توفير واحد أو أكثر آليات الانسحاب. في حين لا يطلب صراحة من قبل TCPA، فمن المستحسن أن يكون أساليب واضحة ويمكن الوصول إليها بسهولة التي تسمح للمستهلك لاختيار من (سحب موافقته ل) الاتصالات في المستقبل. وينبغي أن تكون هذه العملية قادرة على التقاط وتوثيق وعملية طلبات التقيد بها على نحو يضمن أن الاتصالات سوف تتوقف بعد التقيد بها. وتشمل بعض الأمثلة مما يتيح للمستهلك إلى نص توقف، نهاية أو شيئا من هذا القبيل، أو توجيه المستهلك إلى نموذج ويب مباشرة التي يمكن انجازها بسهولة. ومما يعزز أهمية السماح للمستهلكين لاختيار من قبل النظام 18 يونيو، والذي يوضح ما يبدو أن المستهلكين قد تلغي الموافقة بأي شكل من الأشكال معقولة في أي وقت. لا: تتطلب جميع الباعة الطرف الثالث أو شركاء التسويق ليكون في الامتثال لTCPA. فهم الأنشطة والسياسات من أي شركاء التسويق الجهات الأخرى التي يمكنك المشاركة وضمان أن تكون TCPA المتوافقة. وكما ذكر أعلاه، TCPA المسؤولية لا يقتصر على الطرف الذي يبادر إلى دعوة غير المرغوب فيها أو الفاكس في انتهاك للقانون. وقد عقدت المحاكم أن البائع يمكن أن يكون مسؤولا مباشرة تحت TCPA للمكالمات الرسائل المرسلة من قبل شركة تسويق طرف ثالث تعمل على ترويج البضائع أو الخدمات البائع الصورة. وفقا لذلك، والأعمال التجارية لا يمكن أن تحمي نفسها من TCPA عن طريق التعاقد مع طرف ثالث لمعالجة الاتصالات المباشرة مع العملاء. بدلا من ذلك، يجب عمل يفترض أن أي نشاط الجهات الأخرى التي تعزز أو التواصل عن منتجات أو خدمات التجارية الصورة يمكن أن يخضع العمل للمسؤولية TCPA كما لو كان العمل في حد ذاته تحرز المكالمة. به: استعراض وتصنيف الرسائل المرسلة. الحاجة إلى موافقة خطية مسبقة صريحة تعتمد على ما إذا كان يعتبر رسالة أو دعوة التسويق عبر الهاتف في الطبيعة. كقاعدة عامة، رسالة تتضمن أي شكل من أشكال الدعاية أو تشجع المستهلك على شراء أو استخدام منتج أو خدمة من المرجح أن تفسر على أنها التسويق عبر الهاتف. توخي الحذر للحفاظ على حملات التسويق عبر الهاتف والتليفزيون غير منفصلة، ​​أو الحصول قبل موافقة كتابية صريحة لكافة الرسائل. به: إبقاء الرسائل الإعلامية المحتوى محايد. بعض الرسائل النصية المعلوماتي - على سبيل المثال، تلك التي تؤكد التقيد في، والتقيد بها أو غيرها من حالة العملاء - يجب أن يكون محتوى محايدة وخالية من أي إعلان أو الترويج لمنتجات أو خدمات. في حين أن لجنة الاتصالات الفدرالية إلى أن مثل هذه الرسائل الإعلامية أو التأكيدي والمكالمات قد لا يخضع المرسل إلى المسؤولية TCPA، هو تجريد أي نوع من الحماية إذا كانت الرسالة أو الدعوة يحتوي أيضا على معلومات دعائية أو إعلانية. به: جعل أشكال الموافقة واضح، واضح وسهل الاستعمال. يجب أن استمارات الموافقة تترك مجالا للشك أن المستهلك توافق على تلقي الاتصالات من طبيعة محددة والتي يمكن إرسالها باستخدام ATDS. للاتصالات التسويق عبر الهاتف، يجب أن تكون الموافقة خطيا ويتضمن على الأقل ما يلي: توقيع الشخص ليتم استدعاؤها (التي يمكن أن تكون في شكل إلكتروني أو رقمي) تفويض واضح للشركة لتقديم (أو يسبب ليتم تسليمها) ل رسائل شخص التليفزيون باستخدام ATDS أو صوت الاصطناعي المسجل أو رقم الهاتف الذي وقعت يخول الرسائل أو المكالمات ليتم تسليمها، وبيان أن الشخص غير مطلوب لإعطاء الموافقة كشرط لشراء أي ممتلكات أو السلع أو الخدمات. 18 هل: حافظ على كافة السجلات من الموافقة على أربع سنوات على الأقل. التقادم للسكن والعمل TCPA أربع سنوات. وبناء على ذلك، ينبغي الحفاظ على سجلات الموافقة على ما لا يقل عن تلك الفترة، حتى لو كان رقم الهاتف هو جزء لم يعد من حملة تسويقية نشطة (أي الأعمال لم يعد إجراء المكالمات إلى رقم). في TCPA التقاضي، والموافقة هي الدفاع الإيجابي - العبء يقع على المتهم لإثبات موافقة، وعادة من خلال أدلة قياسية. لا لا: لنفترض أن الموافقة ردت في الماضي لا يزال صالحا. وضعت لجنة الاتصالات الفدرالية شرط موافقة خطية مسبقة عن التسويق عبر الهاتف يدعو اعتبارا من أكتوبر 2013. 19 شركة لا يمكن الاعتماد على موافقة التي كانت سارية المفعول في الوقت الذي عرضت عليه لكنه لن يكون كافيا في ظل القواعد الحالية أو سابقة المحكمة. وبالمثل، وسام 18 يونيو يوضح أنه حتى موافقة صحيحة على خلاف ذلك يمكن أن تصبح قديمة بعد مرور الوقت لأرقام الهواتف النقالة حد تصبح إعادة تعيينها. فإن الملاذ الآمن محدودة المنصوص عليها في النظام يحمي الشركات من المسؤولية فقط مكالمة واحدة إلى عدد إعادة تعيينها. كحد أدنى، يتعين على الشركات الفور بإزالة أرقام الهواتف النقالة من قاعدة البيانات الخاصة بهم عند استلام إشعار بأن الموافقة على الاتصال تم إبطال. لا: مكان القيود غير الضرورية على نطاق الموافقة. يركز TCPA التقاضي ليس فقط على ما إذا كان المستهلك شريطة الموافقة على الاتصال، ولكن أيضا ما إذا كان الاتصال يتجاوز نطاق تلك الموافقة. في حين ينبغي تشجيع الوضوح والشفافية في وثائق الموافقة، الشركات غالبا ما تضع حدودا لا داعي لها على نطاق تلك الموافقة - في أغلب الأحيان، عن طريق الحد من عدد المكالمات أو النصوص التي سوف تضع في فترة زمنية معينة. تنظر بعناية ما اذا كانت تشمل غطاء من الصعب على عدد المكالمات أو النصوص التي يمكن وضعها - أي مكالمات تتجاوز هذا الحد تخضع لمسؤولية TCPA، على الرغم من موافقة صحيحة على خلاف ذلك في الاتصال المستهلك. هذا نطاق الإجراءات الطبقة موافقة أصبحت شائعة الآن. 20 لا: لنفترض أن الجهاز ليس لATDS. تذكر أن الجهاز لا يحتاج تعمل في الواقع بمثابة ATDS في وضع المكالمات الطعن أو الرسائل النصية. وينصب التركيز على القدرات. ويبدو أن لجنة الاتصالات الفدرالية ق 18 يونيو لتوضيح أنه حتى إذا لم يكن لديك جهاز القدرة الحالية، فإنه يمكن اعتبار ATDS إذا كان لديه القدرة فقط على العمل (على سبيل المثال، مع تغيير في المستقبل) باعتبارها autodialer. باختصار، ينبغي على الشركات أن نفترض أن استخدام أي جهاز إلكتروني لأتمتة أو تسهيل الاتصالات الجماعية مع المستهلكين في خطر كبير لكونها تفسر على أنها ATDS. لا لا: افترض أنك في مأمن من TCPA المسؤولية من قبل عن طريق المسوق الطرف الثالث أو البائع. كما هو موضح أعلاه، والمسؤولية غير المباشرة هي منطقة هامة على نحو متزايد من TCPA التقاضي، وخصوصا إذا كان الطرف الثالث الذي بدأ مكالمات أو النصوص هو الحكم واقية (من خلال، على سبيل المثال، والإعسار أو وضع شركة أجنبية). في حين أن الأعمال قد تحاول حماية نفسها من خلال الشروط التعاقدية وشروط التعويض، فإنه من غير المحتمل أن مثل هذه الاتفاقات سوف يمنع دعوى قضائية TCPA في المقام الأول (وتكاليف الدفاع يترتب على ذلك) إذا كان بائع طرف ثالث ينتهك TCPA. 3 انظر نونس ضد تويتر، وشركة. رقم 14-02843 (بدون تاريخ كال.) Glauser ضد GroupMe. رقم 11-CV-2584 (بدون تاريخ كال). (4) انظر فريدمان ضد أمريكا اللاتينية والكاريبي لكرة السلة، وشركة. رقم 2: 13-CV-00818 جسيك ضد جاموس فواتير، وشركة (الجرعة الشافية كال.). رقم 8: 12-CV-02414 (دكتوراه في الطب فلوريدا). (5) انظر روني ضد المعونة الطقوس شركة. رقم 3: 14-CV-01249 لوي الخامس CVS الصيدلة، وشركة (المرسوم العالي كال.). رقم (1): 14-CV-3687 (بدون تاريخ إلينوي). ويمكن الاطلاع على الأمر الدائم، الذي يضمن سوف تتلقى دائما الطبعة الأحدث من الكتاب أو ملحق عنوان كنت قد أمرت من قسم كتاب بلومبرغ بنا الرمزية كل الاطروحات بلومبرغ بنا. حالما يتم نشر ملحق جديد أو طبعة (عادة سنويا) لعنوان كنت قد تم شراؤها من قبل، وطلبت أن توضع على النظام واقفا، ونحن ليرة لبنانية شحنه لك لمراجعة لمدة 30 يوما من دون أي التزام. خلال هذه الفترة، يمكنك إما (أ) تكريم الفاتورة والحصول على خصم 5 (بالإضافة إلى أي تخفيضات أخرى قد تكون مؤهلة للحصول على) من سعر آنذاك الحالي من التحديث، بالإضافة إلى الشحن والمناولة أو (ب) إعادة كتاب (ق)، وفي هذه الحالة، سيتم إلغاء الفاتورة عند استلام هذا الكتاب (ق). اتصل بنا للحصول على تسمية يو بي إس المدفوعة مسبقا لعودتك. ق بسيطة وسهلة كما أن. الأهم من ذلك، يعني أوامر دائمة سوف لا داعي للقلق حول توقيت المعلومات يجب إعادة الاعتماد. و، قد وقف أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.960.1220 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الكتب بنا. وضعني على النظام يقف على خصم 5 من سعرها كافة التحديثات المستقبلية، بالإضافة إلى أي خصومات أخرى جاز لي جودة. (المرتجعة في غضون 30 يوما.) يخطر لي عندما تتوفر تحديثات (سيتم إنشاء أي أمر مستديم). متاح في الأمر الدائم، الذي يضمن سوف تتلقى جميع أحدث طبعة هذا التقرير بلومبرغ بنا. يتم تحديث هذا التقرير سنويا وسوف نرسل لكم أحدث طبعة بمجرد نشرها. عن طريق الاشتراك أجل الوقوف سوف لا داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تحتاج إليها. و، قد التوقف عن أوامر الخيار 5 يقف في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.372.1033، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى بنا البحث. وضعني على الوقوف أجل يخطر لي عندما تتوفر الإصدارات الجديدة (سيتم إنشاء أي أمر مستديم) أسواق زيارة Tradingcharts لتلقي مجانا إلى قائمة بجميع الفعالة 2015/12/01 سيكون هناك حرة موانئ دبي لفول الصويا والذرة حتى 30/9 / 2016. نحن نقدم الآن متوسط ​​العقود التسعير، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. ونحن سوف تلتقط مجانا في غضون 20 ميل من Pettisville أو دلتا إذا كان لديك اوجير 8 بوصة أو أكثر من صناديق الرأس. تحديث 15 يوليو 2016 تخيل بيئة حيث يتم تقاسم الأفكار بحرية لصالح الجميع، وكان لديك الفرصة لكلا حصول على المساعدة التي تبحث عن وتتاح لهم الفرصة لمساعدة شخص آخر. وتوجد تلك البيئة اليوم وهي السبب في المؤتمر الشعبي هو شريك فخور لشركة التجاري الأبيض. عندما المزارعين والمصاعد تعمل معا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، ويستفيد المجتمع كله.





No comments:

Post a Comment